Friday, January 18, 2013

 I love dress forms, and this mini is just darling, it measures 10" high and would be CUTE in any decorating venue.
Crafted from upcycled raw silk, vintage lace, and lace from an up cycled wedding dress, it's base is a vintage thread spool covered in vintage lace and silk ribbon.
 The handcrafted flowers were crafted from hand dyed silk ribbon, notice the darling rose bud and the forgetmenots. The sash is dyed seam binding as is the rose, the forgetmenot is silk. You can see the lace from the wedding dress on the top of the bodice.
 The base is a vintage wooden spool covered in vintage eyelet lace with silk ribbon woven in the eyelets. With a silk flower on the top and vintage lace on the base.
A close up of the handcrafted flowers.
















Price $19.95
shipping 7.75 U,S.A.                                     Sold
shipping $14.00 everywhere else

2 comments:















  1. الحشرات تكثر الحشرات في الدول العربيّة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في العديد من المناطق التي تطلّ على المسطّحات المائية، وتُسبّب تلك الحشرات والآفات الكثير من الضرر في حال تواجدها في المنازل أو منشآت الأعمال، خاصّةً التي تختصّ بالمنتجات الغذائية، ومن أهمّ المشاكل التي تسبّبها الحشرات في المنازل الأمراض التي تصيب قاطني المنزل خاصّةً الأطفال، والعفونة التي تصيب الأثاث والملابس المحفوظة في الخزائن.






    شركة مكافحة حشرات بجازان

    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    شركة عزل اسطح بالطائف

    شركة كشف تسربات المياه بالطائف

    شركة نقل اثاث بالطائف

    شركة مكافحة حشرات بابها







    ReplyDelete
  2. خدمات ركن كلين للخدمات المنزلية ومكافحة الحشرات بالرياض لذلك تحرص شركتنا كأفضل الشركات الموجودة فى الرياض على التخلص من جميع الأفات الشرسه مثلا الفئران وغيرها من القوارض التى من الممكن ان تكون سبب فى تدمير اغراض اى منزل او قد تسبب بعض الامراض اونقلها شركة رش مبيدات بالرياض - شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض - شركة مكافحة الصراصير بالرياض-شركة مكافحة الفئران بالرياض-شركة مكافحة بق الفراش بالرياض-شركة مكافحة الوزغ بالرياض-شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض.

    ReplyDelete